منتدى عشاق الميلان

milan.sos4um.com
 
الرئيسيةالبوابة*مكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخولالأهداف ..

شاطر | 
 

 مؤتمر باولو مالديني الصحفي // الموقع الرسمي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
A.C.M
مدير الموقع
مدير الموقع
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 1993
العمر : 23
لاعبك المفضل : R.Kaka
تاريخ التسجيل : 12/08/2007

ملاحضات
ملاحضات: المدير في خدمتكم !!

مُساهمةموضوع: مؤتمر باولو مالديني الصحفي // الموقع الرسمي   السبت يناير 19, 2008 11:28 am

السلام عليكم

مؤتمر باولو مالديني الصحفي // الموقع الرسمي
بتاريخ 18-1-2008



نشر الموقع الرسمي للنادي التصاريح التي أدلى بها الكابيتانو باولو مالديني خلال مؤتمره الصحفي الذي عقده اليوم في المركز الرياضي ميلانيللو.

** باولو ، بعد 23 سنة ستعود من جديد ستاديو فريولي حيث لعبت مباراتك الأولى تحت قيادة المدرب ليدهولم ، يوم الأحد 20 يناير 1985. والأحد المقبل سيكون على الدكة المدرب كارلو أنشلوتي ، الذي قد نعتبره في كرة القدم ابنا ً لـ ليدهولم.
مالديني: "مع ليدهولم كان الأمر غريبا ً لأنني بدأت في عمر صغير جدا ً وهو الذي علمني كيف أكون لاعبا ً من وجهة نظر محترفة ومن وجهة نظر إنسانية كذلك. بينما مع كارلو أمتلك علاقة مميزة جدا ً ، لأنني في السابق كنت أحد مشجعيه عندما لعب مع والدي في بارما ، ثم أصبح خصما ً لي ، ثم زميلا ً لي بالفريق ، وأخيرا ً أصبح قائدا ً ومدربا ً لهذا الفريق. "

** ما هي الصعوبات التي قد تواجهوها في مباراة أودنيزي يوم الأحد ؟!
مالديني: " أودنيزي فريق يلعب بشكل جيد ، خصوصا ً بالهجوم فلديه الكثير من الحلول. لقد شاهدت كثيرا ً من مبارياتهم ولاحظت بأنه حتى لو لم تكن بدايتهم جيدة ، فإن لديهم القوة دائما ً لتحسين الوضع مع كثير من الحلول الهجومية مثل دي ناتالي الذي أعتبره أحد أفضل المهاجمين الإيطاليين وموهبة مطلقة. أعتقد أن أودنيزي هو خصمنا المباشر فيما يخص المنافسة على المركز الرابع المؤهل لدوري الأبطال الموسم المقبل ، مباراة مهمة جدا ً وتعني الكثير بالنسبة لنا. "

** كيف ترى جيلاردينو ؟!
مالديني: " أرى أن جيلا لعب في كثير من مباريات النصف الأول من الموسم وبالرغم من أن الفريق قد يختار حلولا ً أخرى في الهجوم ، ولكن لا أعتقد أن على ألبيرتو أن يقلق كثيرا ً لأن الخيار الأول والأخير سيكون للمدرب الذي يرى مصلحة الفريق قبل كل شيء. هو يعرف أننا نعتمد كثيرا ً عليه ، دائما ً ما يلعب بشكل حسن ويساعد الفريق ، وحتى إن كان مستواه تراجع قليلا ً في بعض المباريات إلا أن أرقامه دائما ً تتكلم. هناك منافسة في الهجوم ، وعليه أن يتقبلها لأنه كان يعرف بها حتى قبل أن يأتي لميلان. "

أضاف: " أنا أيضا ً أرغب في أن ألعب دائما ً. أصعب أمر بالنسبة لي هذه السنة هو أنني عدت للعب في مركز لم ألعب به منذ 10 سنوات ، بالتأكيد هذا صعب علي ، كان يجب علي أن أغير عاداتي ولكنني تقلبت هذا بحكم علاقتي الممتازة مع المدرب ، يجب أن لا يكون هناك عداوة بيننا أبدا ً. يجب علينا بدلا ً من ذلك أن نتأقلم مع الوضع الجديد ، المدرب يعرف جيدا ً شخصية وخصائص كل لاعب منا ويعرف أيضا ً رغباته. من المنطقي أن يكون لاعب كرة القدم سعيدا ً إذا نجح بما يملكه في المركز الذي يلعب به ، هناك دائما ً ما يعرف بالنقاش حتى لا يكون هناك خلاف أبدا ً. "

** بعد مرور 23 سنة ، ما هي أهم ذكرى لا تزال تحتفظ بها وهي الأسوء ؟!
مالديني: " في هذه الفترة كرة القدم تغيرت كثيرا ً ، وصورة اللاعب تغيرت أيضا ً بشكل كبير. عرض مباريات كرة القدم وصور اللاعبين شهدت تطورا ً ملحوظا ً ، فأصبحت جميع المباريات متلفزة مما يغير من نوعيتها ، أصبحت أكثر سرعة ، وأكثر مادية. وأيضا ً أصبح هناك تغيير في التدريبات الرياضية ، أصبحت ممثالة لتدريبات الرياضات الأخرى ، وما زالت الثورة مستمرة. لا أحب الحديث كثيرا ً عن كرة القدم لأنني أعتبر هذا أمرا ً شخصيا ً ، ولكنه أصبح مطلوبا ً بسبب كثرة المقابلات ، المؤتمرات والأمور التي نُجبر على فعلها. أنا أتحدث ، ولكنني أبقي مشاعري لنفسي بعيدا ً عن الجميع. "

** من بين جميع المدربين الذين عاصرتهم ، من هو المدرب الذي تتذكره كثيرا ً ؟!
مالديني: " كان لي مدربين مختلفين في أعمار مختلفة. ليدهولم علمني كيف ألعب كرة القدم ، ومن بقية المدربين تعلمت الكثير ، المدرب كارلو أنشلوتي جعلني أزن المجهود الذي سأعمله بشكل مختلف ، وهذا ما جعلني أستمر قدما ً. "

** ما الذي تريد أن تفعله بعد أن تُنهي مسيرتك ؟!
مالديني: " لم أقرر بعد ما الذي سأفعله بعد اعتزالي. آمل أن أستمر في هذا النادي الذي أعطاني الكثير والذي فزت معه بالكثير من البطولات والألقاب. أن أكون مديرا ً فهذا بالطبع يتطلب الخبرة ، ولكنني أريد أن أبقى في مدينتي ميلانو. "

** ما هو الفرق الذي تراه الآن بعد مرور 23 سنة ؟!
مالديني: " ثورة كرة القدم هو أمر طبيعي ، كانت كرة القدم ولا زالت تسليني. منذ 16 عاما ً كنت بعيدا ً بعض الشيء عن أجواء غرفة الملابس وإطلاق النكات. ولكن بالتأكيد تغير الأمر ووجدت بعضا ً من التجاوزات إلا أنني أمتلك القرار في فعل هذا أو ذاك. "

** ما هي الأسباب التي تدفعك لتمني لعب نهائي موسكو ؟!
مالديني: " لأنه سيكون النهائي الثامن لدوري الأبطال الذي ألعبه مع ميلان ، لقد تمكنا من الوصول إلى نهائي أثينا العام الماضي ، بدا لي حلما ً ، ولكنني أعتقد أن الحياة مكونة من أحلام ولهذا ما المانع أن نحاول الوصول إلى موسكو أيضا ً هذه السنة ؟! في كل مرة نلعب بها نهائيا ً لدوري الأبطال يتبادر في ذهني 'ربما يكون هذا النهائي الأخير لك' ولكن دائما ً ما أطمح للمضي قدما ً ولعب نهائي آخر. "

** من بين الثلاثة ، جاتوزو ، كاكا وأمبروزيني. من الذي سيرث شارة القائد ؟!
مالديني: " هذا أحد الأمور التي تناقشنا بها أنا ، جالياني وأنشلوتي في رحلتنا إلى يوكوهاما. ولكن أعتقد أن هذا الأمر هو قرار ديمقراطي يجب على الجميع أن يعطي رأيه به. الأهم هو أن هؤلاء الثلاثة يمتلكون الرغبة والقدرة على الالتزام بكل ما تحمله هذه الشارة من معنى. "

** هل من الممكن أن يكرر فتى صغير ما فعلته منذ مباراة أودينيزي ؟!
مالديني: " الآن أصبح الأمر أكثر صعوبة ، وبالأخص من الصعب أن يبقى في نادي واحد لوقت طويل. على سبيل المثال ، توتي كان قادرا ً على فعل هذا ، ولكن الأمر كان صعبا ً بالنسبة لي أيضا ً. في هذه الأيام من أكثر الأمور تعقيدا ً على الشاب الصغير أن يلعب مباراته الأولى مع فريق كبير فالجميع متيقظ نحو المواهب الجديدة القادمة. "

** الزميل المثالي بالنسبة لك طوال حياتك المهنية ؟!
مالديني: " تاسوتي الذي شاركته الغرفة نفسها طوال 15 عاما ً. "

** إذا أتيحت لك الفرصة في اللعب لفريق أجنبي ، هل كنت ستفعل هذا ؟!
مالديني: " لم أشعر بالحاجة لذلك أبدا ً ، لأنني كنت محظوظا ً دائما ً وأبدا ً باللعب في مديني الأم والتي كان والدي فيها بطلا ً لأوروبا ، أن تجد كل شيء في وطنك فهذا أمر رائع جدا ً وهذا ما حصل لي. أما إذا كنت مجبرا ً على الانتقال فربما كنت سأختار اللعب في الكرة الأسبانية. حتى في أوقات الشدة كنت سأفضل البقاء في مديني ميلانو ، حيث أكن كل المحبة لمديني ، بلدي ، عائلتي وكل الأوقات والذكريات الصعبة التي قضيتها هنا. بالنسبة للاعبين الأجانب فربما كانت الأمور أصعب وأكثر تعقيدا ً عليهم ، لذا نصيحتي لهم بأن يخفضوا من قراءتهم للصحف اليومية. "

** أي اللاعبين الصغار يعجبك ؟!
مالديني: " للأسف اللاعبين الشباب قلة ، ولكن سأقول سيرجيو راموس ، أعتقد أنه لاعب مثير للاهتمام ، قوي بدنيا ً وتقنيا ً ويمتلك شخصية هامة. "

** إلى جانب القدرة التقنية ، ما الذي يجب أن يتوفر للاعب حتى يكون في أعلى المستويات مثلك ؟!
مالديني: " إلى جانب الموهبة ، هناك البيئة المثالية المحيطة بأي لاعب ، ومدرب جيد لأن هذه العوامل هي التي تجعل اللاعب القوي بطلا ً كبيرا ً. "

** خلال مسيرتك قمت بالخوض في جميع البطولات وحققت ما حققته ، ما الشيء الأخير الذي تود فعله قبل أن تنهي مسيرتك ؟!
مالديني: " أعتقد أنني خضت في بطولات لا أستطيع الشكوى منها ، ولكن هناك بعض البطولات لم تسير بالشكل الذي أريده ، مثل مشاركاتي مع منتخب بلادي. ولكن مع هذا مسرتي مليئة بالأمور الجميلة والرضا الكبير. مع ميلان حققت كل شيء ، أهدافي وطموحاتي في دوري الأبطال. الشيء الذي لا أزال أفتقده ؟! نهائي موسكو !! "


_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://milan.sos4um.com
kaka_22
مشرف منتدى الاخبار العالمية
مشرف منتدى الاخبار العالمية
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 241
العمر : 30
لاعبك المفضل : Alessandro_Nesta
النادي المفضل :
تاريخ التسجيل : 25/10/2007

مُساهمةموضوع: رد: مؤتمر باولو مالديني الصحفي // الموقع الرسمي   السبت يناير 19, 2008 2:13 pm

مشكووووور على الموضوع

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://milan.sos4um.com
kaka 22
مشرف منتدى الاخبار العالمية
مشرف منتدى الاخبار العالمية
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 161
لاعبك المفضل : kaka
النادي المفضل :
تاريخ التسجيل : 15/12/2007

مُساهمةموضوع: رد: مؤتمر باولو مالديني الصحفي // الموقع الرسمي   الثلاثاء يناير 22, 2008 1:22 pm

مشكوووور يعطيك الف عافيه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.google.com
22كا كا22
عضو جديد
عضو جديد
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 3
لاعبك المفضل : فان برسي
تاريخ التسجيل : 10/02/2008

مُساهمةموضوع: رد: مؤتمر باولو مالديني الصحفي // الموقع الرسمي   الخميس فبراير 14, 2008 8:12 am

Madw Idea مشكوووووووووووور و يعطيك ألف عافية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
kaka red
عضو جديد
عضو جديد
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 3
لاعبك المفضل : جيلاردينو
تاريخ التسجيل : 07/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: مؤتمر باولو مالديني الصحفي // الموقع الرسمي   السبت مارس 15, 2008 9:21 am

يعطيك العافية اخوي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
مؤتمر باولو مالديني الصحفي // الموقع الرسمي
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى عشاق الميلان :: ••.•´¯`•.•• ( الاقسام الخاصة ) ••.•´¯`•.•• :: منتدى الذهب-
انتقل الى: